طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يتألقون فى مشاريعهم التطبيقية

//طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يتألقون فى مشاريعهم التطبيقية
شهد ا.د/هشام عبد الخالق رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، تألق طلاب الفرقتين الثانية والثالثة ببرنامج الميكاترونكس بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بالجامعة فى مشاريعهم التطبيقية لبعض المواد التى يقوموا بدراستها ، وذلك فى إطار اهتمام الجامعة بتقديم تعليم تكنولوجي متميز يجمع بين التأهيل النظرى والتطبيقى، بحضور ا.د/ عربي كشك نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، ا.د/ محمود سالم عميد الكلية، والسادة الوكلاء ومجموعة من اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.
أثنى د.هشام على مشروعات الطلاب، مؤكداً انها نماذج متميزة وتعكس قدرتهم على الابتكار والتميز والمنافسة، وأكد على ضرورة دعم المشروعات الابتكارية لتكون نواة لمشروعات عملية تساعد على خدمة وتنمية المجتمع ودعم الاقتصاد القومى.
كما أكد دعم الجامعة الكامل لإبتكارات الطلاب ، ورعاية الموهوبين، خاصة مع وجود النادى العلمى والتكنولوجى بالجامعة والذى يساعد على تطويرها والإرتقاء بها، فمثل هذه المشاريع تساعد على تنمية مهارات التفكير الابداعى للطلاب وتطوير أفكارهم وصقل شخصية للمستقبل.
أوضح د.هشام ان تقدم الأمم وبناء الدولة الحديثة يعتمد بشكل أساسي على التكنولوجيا والابتكار،وذلك بإستغلال افكار وإبداعات الطلاب فى تطوير المشروعات وحل المشكلات المجتمعية.
2022-01-16T09:44:02+02:00
عزيزي الزائر، نقوم أحيانا بحفظ بعض الملفات على جهازك "الكوكيز والملفات المساعدة والصور" لعمل بعض الإحصائيات، ولكي يتم عرض صفحات الموقع بشكل جيد ومساعدتنا على خدمتك بشكل أفضل. أوافق