رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يهنئ السيد رئيس الجمهورية وجميع منسوبي الجامعة بمناسبة عيد الفطر المبارك

//رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يهنئ السيد رئيس الجمهورية وجميع منسوبي الجامعة بمناسبة عيد الفطر المبارك

هنأ الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية باسم مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك ، داعيا الله أن يعيده على بلادنا بالرخاء والأمان .

وأرسل الدكتور كشك برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك كما وجه التهنئة إلى كافة قيادات الدولة والشعب المصري داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر قيادة وشعبا بالخير واليمن والبركات وأن يوفق بلادنا لمزيد من الاستقرار والتقدم والرقي .
وفى سياق متصل قام رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بالمرور على جميع إدارات الإدارة العامة للجامعة رافقه خلال جولته الدكتور أحمد الصاوى وكيل كلية الصناعه والطاقة لشئون التعليم والطلاب والمحاسب مصطفى عادل عبد العزيز قائم بعمل امين عام الجامعة لتقديم التهنئة للعاملين بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيا أن يعيده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات فى ظل روح الأسرة الواحدة التى تسود جامعة الدلتا التكنولوجية ، كما قدم سيادتة التهنئة للسادة اعضاء هيئة التدريس والعمال وأبنائه وبناته طلاب وطالبات الجامعة .

2024-04-16T10:53:54+02:00
عزيزي الزائر، نقوم أحيانا بحفظ بعض الملفات على جهازك "الكوكيز والملفات المساعدة والصور" لعمل بعض الإحصائيات، ولكي يتم عرض صفحات الموقع بشكل جيد ومساعدتنا على خدمتك بشكل أفضل. أوافق