خطة اخلاء وهمية تدريبية بجامعة الدلتا التكنولوجية

//خطة اخلاء وهمية تدريبية بجامعة الدلتا التكنولوجية

اجرت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك خطة اخلاء وهمية تدريبية لمبنى كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة والتى نظمتها ادارة الصحة والسلامة المهنية؛للتدريب التطبيقى على الآليات الصحيحة الواجب اتباعها فى حالة الطوارئ.

تأنى خطة الإخلاء الوهمية تنفيذًا لإستراتيجية الجامعة فى الحفاظ علي سلامة كافة افراد منسوبيها، وايجاد بيئة تعليمية آمنة وسليمة.
حيث تم التدريب على اخلاء المبنى كاملًا في وقت قياسي فور اطلاق جرس انذار الحريق، والتوجه إلى نقاط التجمع الآمنة التي تم تحديدها مسبقًا، إلى جانب قطع التيار الكهربائي وإغلاق جميع النوافذ والأبواب بإستثناء المخارج المخصصة للإخلاء، وقيام كل فريق من فرق خطة العمل فى حالة الطوارئ بالقيام بدوره المحدد له، واجراء الإسعافات الأولية اللازمة فى حالة الطوارئ.

ومن جانبه، اكد الدكتور عربى كشك

الدور الهام الذى توليه ادارة الجامعة من أجل توفير الحماية الشاملة للأفراد والمنشآت داخل الحرم الجامعي،والذي يتطلب اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة الأزمات والحالات الطارئة او التقليل من أخطارها، مشيراً إلى أن التجربة هدفت إلى نشر الوعي بين كافة منتسبي الجامعة ورفع درجة الإستعداد لمواجهة أي حوادث طارئة و محتملة، بالإضافة إلى تدريبهم على الإخلاء السريع وكيفية التصرف بهدوء.

2024-03-27T12:32:36+02:00
عزيزي الزائر، نقوم أحيانا بحفظ بعض الملفات على جهازك "الكوكيز والملفات المساعدة والصور" لعمل بعض الإحصائيات، ولكي يتم عرض صفحات الموقع بشكل جيد ومساعدتنا على خدمتك بشكل أفضل. أوافق